الاثنين، 20 يونيو 2011

..{.. جليد..!


ودي ابدا من جديد
لا.ماودي ابتدي
لكن ترى ماهو بيدي
ولا أنا صبري طويل

كم يبكي صمتي في الظلام
وسط الليالي البارده
وكم يجرح إحساسي هبوب
لاهو يميل ولاآميل
وبليلتي برد الجفـاا
احكي له الصمت الاليم
ولايسمع الا وحدتي
وذي عادته.!وذي عادتي.!

وكل ماانا احتجت لدفـا
يسقيني الهم الثقيل
لين اشتعل كلي حزن
ومن جمرة الآمي فتيل

هو ذنبي إن صمته ممات.!
أو ذنبي إن صمتي حياة.! !

ولاصار اهو منه الخطاا
وش ذنبي ادفعه الثمن.!!
من ياوطن.!
فيه احتمي
غير الشوارع و الرصيف
وين ارتمي .!وين ارتمي.!!
والبرد لضلوعي كفن
والواقع السجن المخيف
قيدني بدروب الزمن
وماوقفتْ جروحه نزيف
وادمى بها جسم النحيف

مااخطيت لا واللي خلق
لك داخلي حبٍ عفيف
صارت أمانيّه .. ورق ..
طاحت وضاعت /ياغصن
لان الليالي بارده
واضحت على جور الخريف

وباقي أملها /والالم
بتعيش دونه يوم عيد
وحتى ولو جرحي سلم
حزني ترى توه وليد.!

لايشح قلبك بالوفا
وارجوك لايطول الجفاا
مالي ترى غيرك دفـاا

وماابي أنا اصبح جليد
وماابي أنا اصبح جليد
وماابي أنا اصبح جليد


وماابي أنا اصبح جليد






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق