الاثنين، 11 أكتوبر 2010

صغيره ع الحب


كان ولازال فلمــي المفضّل ولاأقرنه بأفضل ..
http://www.youtube.com/watch?v=zu3js2nhrOY&feature=related


أعشق مشااعره حتى أني قد أعيشهاا .!!
جازمةً أن إحساسها ,صوتها (كلها)لن تتكرر .!!

21/ديسمبـر
يفصلني عن هذا التاريخ شهــــ 2 ــرين وعشـــــ 10 ــرة أيام
 كنت ارتقبهاا سنين حتى أنها مرّت بي أيام كانت أقصى أمانينــاا
أن أبلــغ العشرين سنــه , لم تتحقق هذه الأمنيه لـ علي /رحمه الله
ولا أعلم هل قد تتحقق لي أم أسلكُ ماسلك ,
 كانت له أسبابه ومازال لي سببي ..
 وددتُ لو أعيش قصة حب أغرق ولا أكون بحاجة لطوق نجاة لكنهم حكموا أن قد تكون
 إلا أنها ليس قبل أن أبلغهاا .!
..{..علشان خاطري بس ليومين اثنين ..
 كان الفارق بين أمانينا أنني قتلت مِن مَن بلغ الـ 35 ولم أجد من يمشي معي (طول الخط)
أجهل أن هل من سنٍ يبلغ العقل رشده أو يبلغ القلب صوابه .!!
..
 كنتُ أبلغ مابين الخامسه أو السادسه من عمري أحببتُ وأُحبِبتْ كان شارلي(ولد جيراننا)
 كان ينعتني بالقشطه وانعته بالعسل(العثل) كنّا نجهل مدة نقاء الأولى وحلاوة الآخر إلا أننا
 نعلم أن لايؤكل أحدهما دونما الآخر وإن ذلك بحجم منظورنا فقط أي لاغنى لهما عنهما ..
 كان أجمل من أن أصفه دون باءة تلك الأعين ..والابتسامه المتبادله ,والنظرات الدافئه ,والعفويه المتدفقه ..
وحال كبرت أصبح فهودي مجرد إبتسامةٍ عابره ..
..
..{.. يابحر الهواا..
..ياحبيبي أنا ..
.. أنا كنت بودي اجيلك ..
.. ..... كم سنـــــاا   ..
.. علمني ..
.. علمنــــي ..
.. بس حاسب عليه من ..الهـــواا ..


ايقنت أن الحب بطهارة منظورنا في تلك الذكرى إلا أن طهارته أُجدبت
حينما خالجني شعورٍ بالتخوف من إقتراب تحقق أمنيتي ,أراني امتلىء حباً قد أفيض به قبل بلوغها
ويتمرد بس شعوراً أن قد سيسفك ويسكب أمام ناظرىّ ..
فهل سأنتهي بصدمة أن الدنيـــاا (كذا)
أم سأجد من يأخذني ويرجعني  لـ دنيتي ..!

لوهلةً نمت بي أمنيةً على عاتق سابقتهاا ..
 لعل الدنيــا "تدعك وشأني"
 وتحكي لي حكاية البلبل لصوته
 فباعتقادي وقد يكُ بآمالي أنني وقتها لم أعد (لسّا) صغيره ..
http://www.youtube.com/watch?v=y1vkOPwRkrs&feature=related

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق